زيدان جناح دفاعي .. خيارات غريبة من بوتشيتينو في التشكيل المثالي لكأس العالم

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي محط سخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب اختياراته في التشكيل التاريخي لمنافسات كأس العالم.

ماوريسيو بوتشيتينو شارك في تحدي بناء الفريق الذي وضعته صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، حيث طلب منه اختيار التشكيل المثالي التاريخي لكأس العالم، على أن يقتصر الاختيار على لاعب واحد فقط من كل دولة، وقرر بوتشيتينو اختيار مواطنه دييجو أرماندو مارادونا، حيث فضل "فتى الذهب" على ليونيل ميسي.

المدرب البالغ من العمر 50 عامًا، والذي أقيل من تدريب باريس سان جيرمان في يوليو الماضي، اختار طريقة 3-4-3، لكن ما تسبب في السخرية منه كان اختيار الفرنسي زين الدين زيدان والإنجليزي ديفيد بيكهام في مركز الظهيرين الأيسر والأيمن على الترتيب.

وقال بوتشيتينو عن خياراته: "كانت القاعدة في فريقي هي اختيار اللاعبين المعتزلين، ذلك سبب عدم وجود ميسي، ورونالدو، ونيمار، ومبابي، وغيرهم".

وأضاف: "لكنك ستسألني إذا ما كنت مجنونًا بوضع زيدان في مركز الظهير الأيسر؟ لكن سأقول: لا تقلق المراكز ستكون قابلة للتبديل".

المتابعون عبر مواقع التواصل انتقدوا اختيارات بوتشيتينو خاصة لبيكهام وزيدان، حيث اعتبر بعضهم أن ذلك يسهل معرفة سبب عدم حصوله على عمل حتى الآن.

فيما كتب مشجع آخر: "في أي عالم يوجد بيكهام في هذا الفريق! خاصة في مركز لم يلعبه أبدًا".

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

154045 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

154045 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق