لاعب باريس السابق: ميسي لا يرد تحية الجمهور؛ فلم سيُجدد؟

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوالى المصائب على رأس الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، فكل يوم يخرج تصريح مرتبطًا باسمه آخرهم من جيرمي روتن.

وتحدث لاعب باريس السابق، الفرنسي جيرمي روتن، مع "RMC Sport" الفرنسية وقال: "تجديد عقد ميسي سيكون مُزحة".

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، المنتقل إليه في صيف 2021، بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد اللاعب أو يوقع لأي نادٍ حتى الآن.

وتابع لاعب باريس السابق "إدارة ميسي ونيمار ومبابي معقدة، علاوة على ذلك فراتبه- ميسي- مرتفع جدًا. أرى باريس يقع في فخ اللعب المالي النظيف بسبب الرواتب المرتفعة. لدينا فرصة كبيرة للتوفير بخصم راتب ميسي"

وبحسب التقارير فإن ميسي يتقاضى ما يقارب 60 مليون يورو سنويًا من ناديه الفرنسي.

وواصل جيرمي هجومه على ليو "لا أجد سببًا ليكمل رحلته معنا. لا يبذل جهدًا ليكون النادي أولوية عنه نفسه. حتى حينما يحتفل أو يهتف الجمهور له لا يرد تحيتهم ولا يشكرهم"

رغم هجوم روتن وبعض الصحافيين في شبكة "RMC Sport" إلا أن أرقام ميسي ليست سيئة على الإطلاق مع باريس؛ فخلال 58 مباراة سجل 26 هدفًا وصنع 29 لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق