ليس من الهلال .. ليونيل ميسي يتلقى أول عرض "مليوني" سعودي

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، عن تلقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أول العروض من المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح الدوري السعودي للمحترفين يستهدف ضم أفضل نجوم العالم خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح نادي النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلًا عن الصحفي جوان فونتس، إلى أن نادي الاتحاد الذي يُشرف على تدريبه البرتغالي نونو سانتو، قدم بالفعل عرضًا إلى ليونيل ميسي الذي لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن العرض قيمته 94 مليون دولار في الموسم الواحد، حيث تم التواصل بالفعل مع الدائرة المقربة من ميسي لاستطلاع رأيه في فكرة الانضمام إلى فريق الاتحاد.

جاء ذلك على الرغم من الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، عن رغبة نادي الهلال في ضم ليونيل ميسي خلال الصيف القادم، لينافسه الاتحاد بعرض مادي ضخم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق