"غيروا أصواتي لصالح ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو" ..فضيحة تزوير أصوات الكرة الذهبية 2013!

GOAL [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر جوفينال إدجوجو القائد السابق لمنتخب غينيا الاستوائية قنبلة من العيار الثقيل، عندما كشف عن تغيير صوته في جائزة فيفا والكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2013.

قائد غينيا الاستوائية السابق، وأثناء حديثه مع شبكة "جول بلاي" الإسبانية الرياضية، أكد أنه منح صوته في ذلك العام لكل من ديدييه دروجبا وأندريس إنييستا، لكن عندما تم الكشف عن نتائج التصويت، تم إدراج ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو تحت اسمه.

وقال جوفينال في حديثه: "ما يمكنني قوله عن هذا النوع من الجوائز هو أنه في عام 2013، قمت بالتصويت للاعبين الثلاثة للحصول على الكرة الذهبية وأرسلت تصويتي، وفي النهاية عندما تم الإعلان عن الأصوات فإن قائمة من صوتت لهم كانت مختلفة".

وأضاف: "النتائج قالت إنني صوتت لميسي ورونالدو، لكنني لم أصوت لأي منهما. لهذا السبب أقول، أنا لا أؤمن بأي من تلك الجوائز".

قائد غينيا الاستوائية السابق أكد أنه لم يخبر أي شخص عن ذلك الخطأ أو التغيير المتعمد، لأنه لم يكن يهتم كثيرًا، لكن تلك الواقعة أكدت له أن تلك الجوائز ليس لها قيمة على الإطلاق.

وتأتي تلك التصريح لتزيد الجدل حول نتائج الكرة الذهبية لعام 2013، حيث ذكرت تقارير متعددة حينها، بما في ذلك من صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن العديد من المدربين ادعوا تزوير الأصوات، قائلين إن أصواتهم قد تغيرت أيضًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق