البحث عن حلول جارٍ .. لابورتا مصمم على عودة ليونيل ميسي

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة يسعى بقوة لعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قلعة النادي بالفترة المقبلة.

ويقترب عقد ميسي من نهايته مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وحتى الآن لم يصل الطرفين إلى اتفاق نهائي لتجديد العقد، ويضغط برشلونة بقوة على ميسي لإقناعه بالعودة لهم.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن ملف عودة ميسي على طاولة إدارة برشلونة في الوقت الحالي ويبحثون عن طرق ليتمكنوا من إغواء النجم الأرجنتيني للعودة إلى منزله.

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، بعد توتر كبير في العلاقة بينه وبين لابورتا رئيس النادي وانتقل النجم الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي برشلونة لديه مشكلة كبيرة في سقف رواتب الفريق، وسيجد صعوبة في صياغة عرض قوى لميسي.

وأشارت الصحيفة أن ميسي يمكنه أن يطمح في عقد كبير مع نادي باريس سان جيرمان أو مع نادي آخر يتمتع بقدرة مالية عالية في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في قطر أو الإمارات أو المملكة العربية السعودية مثل تجربة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي ظل ضغط رابطة الدوري الإسباني من أجل تقليص رواتب اللاعبين بأكثر من 200 مليون ومع اقتراب انتقال برشلونة إلى مونتجويك فإن إقناع ميسي بالعودة يبدو مستحيلًا.

وكشفت الصحيفة أن علاقة ميسي برئيس برشلونة لابورتا مازالت متوترة وأنهم ألتقوا في حفل جوائز الأفضل 2022، ورأوا بعضهم البعض ولم يحيوا بعضهم والتقى والد ميسى خورخي بلابورتا ولكن في لقاء بارد نوعًا ما وفقًا لأشخاص كانوا بالحفل.

ووفقًا لمصادر بداخل نادي برشلونة فإنهم يراهنوا على العامل البشري في عودة ميسي للفريق واعتزاله بقميص نادي طفولته.

وشددت الصحيفة أن ميسي يجب عليه أن يتكيف مع وضع النادي ويكون واقعيًا في اختيار راتبه بما يناسب وضع "اللعب النظيف" في برشلونة.

وذكرت تقارير صحفية سابقة، أن برشلونة قدم عرض مالي ضعيف على ميسي للعودة ولكن منح له امتيازات كثيرة وربح جيد من (التذاكر، حقوق البث التلفزيوني، الترويج) وفي المستقبل أيضًا بعد اعتزاله.

ويريد تشافي مدرب برشلونة عودة ميسي للفريق رغم علمه بصعوبة الأمر، ولكن يراهن على عودته والتكيف مع نظام الفريق الحالي، وتتحدث غرفة ملابس برشلونة بصراحة عن عودة محتملة لميسي بشروط خاصة.

وأكدت الصحيفة أن والد ميسي يجرى محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن تجديد العقد ولكن يرغب في معرفة المشروع الرياضي للفريق بالفترة القادمة بعد الفشل الأوروبي الكبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق