بشهادة إماراتية .. الهلال وقع مع ليونيل ميسي والاتحاد اتفق مع لاعبين في ريال مدريد

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

يبدو أن نادي الهلال حسم التعاقد بالفعل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ظل تزايد الأقاويل التي تُشير إلى هذا الأمر، حيث وصل الأمر إلى شهادة إماراتية.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

ويحاول نادي الهلال التعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلًا تعثر مفاوضاته مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تجديد عقده.

وقال الإعلامي الإماراتي محمد تقى عبر برنامج "حدث الرياضة": "ميسي قد يكون أنهى اتفاقه مع نادي الهلال، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، والدليل أن والده كان في السعودية".

وأضاف: "نادي الاتحاد سمعت أنه اتفق مع لاعبين في ريال مدريد الإسباني للتوقيع معهم، وكل هذا من أجل ملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030".

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أكدت على أن نادي الاتحاد يفاوض النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، من أجل ضمه خلال الصيف القادم.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

26351 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

26351 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق