أوقف الجدل نهائيًا .. والد ليونيل ميسي يكشف الحقائق بشأن وجهة نجله القادمة

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

لم يتظر خورخي ميسي والد النجم ليونيل ميسي كثيرًا حتى يخرج ويحسم الجدل حول وجهة نجله القادمة، وذلك بعد الأخبار المتزايدة في الساعات الأخيرة حول توصله لاتفاق على اللعب في الدوري السعودي الموسم القادم.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

برنامج "El Chiringuito" الإسباني ووكالة الأنباء الفرنسية AFP ومصادر أخرى أكدت أن ميسي سيلعب في الدوري السعودي خلال الموسم القادم وسيعود لارتداء القميص رقم 10، ورغم عدم الإشارة لنادٍ محدد لكن كل الأخبار ترجح أن يكون الهلال الذي قدم عرضًا مغريًا جدًا لبطل العالم.

والد ميسي خرج عبر حسابه الرسمي على إنستجرام لينفي كل تلك الأخبار جملة وتفصيلًا، وأكد أن نجله لم يتخذ أي قرار بعد وأن حسم مستقبله سيكون عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وشدد الوالد على أنه وميسي لم يتوصلا لأي اتفاق شفهي أو كتابي ولم يُوقعا أي عقود مع أي نادٍ من المهتمة، متهمًا وسائل الإعلام بالكذب والتضليل لخدمة مصالح محددة.

حديث والد ميسي يتسق تمامًا مع المعلومات التي وصلت مراسلنا في برشلونة روبن أوريا، والذي أكد أن ميسي لم يُوافق على أي عرض حتى الآن وأن قراره مؤجل لنهاية الموسم.

يُشار إلى أن مستقبل ميسي معلق بين 4 وجهات، الأولى تجديد عقده مع ناديه الفرنسي، والثانية عودته إلى برشلونة، والثالثة انتقاله للدوري الأمريكي، والأخيرة لعبه في الدوري السعودي الموسم القادم.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

603915 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

603915 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق