هل الانتقال للسعودية بات وشيكًا؟ لابورتا يصدم جمهور برشلونة بشأن عودة ميسي

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

صارح جوان لابورتا، رئيس برشلونة، جمهور ناديه بصعوبة عودة ليونيل ميسي هداف النادي التاريخي، لكنه في الوقت ذاته لم يفقد الأمل في حدوث ذلك وترك الكرة في ملعب ميسي ليقرر.

وسيُنهي ليو سنتين مع باريس سان جيرمان بنهاية الشهر الحالي، بعدما أعلن ناديه الفرنسي رحيله رسميًا وعدم توصل الطرفين لاتفاق للتجديد.

وهو ما يجعل وجهة ميسي محددة بين 3 جبهات، إن لم تحدث أي مفاجآت، فإما العودة إلى برشلونة أو اللعب في السعودية أو مع إنتر ميامي الأمريكي.

وسُئل لابورتا عن إمكانية عودة ميسي خلال حفل تكريم فريق سيدات برشلونة المتوج بدوري أبطال أوروبا فرد قائلًا: "الأمر صعب لكن سنرى ما سيحدث".

وواصل رئيس برشلونة "من يفعلون كل ما في وسعهم ليسوا ملزمين ببذل المزيد من المجهود".

كلام لابورتا الأخير ربما يخلي مسؤولية ناديه في حال عدم عودة ميسي، بل واتهام اللاعب بعدم التنازل للعودة إلى ناديه الذي قضى في صفوف فريقه الأول ما يقارب 15 سنة.

لكن المحامي الإسباني معروف بتلاعبه بالكلمات؛ ففي 2021 كانت حملته الانتخابية لرئاسة برشلونة ترتكز على التجديد لميسي واستمراره مع برشلونة، لكن بعد نجاحه أعلن برشلونة رحيل ميسي لعدم قدرة النادي ماديًا على التجديد له.

وينافس برشلونة حاليًا عرض من السعودية لميسي بقمية خيالية تصل بحسب التقارير إلى 600 مليون يورو راتب.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

815675 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

815675 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق