خاص | الهلال يهدد ليونيل ميسي! .. تطورات صادمة في المفاوضات السعودية

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعة الأخيرة تطورات كبيرة في المفاوضات السعودية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا تصب في مصلحة الجانبين، سواء اللاعب أو النادي الراغب في ضمه؛ الهلال.

خورخي ميسي؛ والد اللاعب ووكيله، كان قد قلب الموازين بتصريحاته خلال الساعات الماضية، إذ تحدث عن محاولات جادة لإعادته لناديه السابق برشلونة الإسباني من جديد.

أما عن العرض السعودي، فقط علم "GOAL" من مصادر مقربة من المفاوضات، أن هناك اجتماع حاسم لإنهاء تفاصيل العقد، لكن الوفد السعودي، تفاجأ برد ممثلي ميسي وإخطارهم برغبته في تأجيل خطوة الانتقال للسعودية للصيف المقبل عقب نهاية موسم 2023-2024م.

وأوضحت مصادرنا أن الوفد السعودي من جانبه أخطر ممثلي النجم الأرجنتيني أنه حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، فإن عرض الصيف المقبل لن يكون متاحًا بنفس المزايا التي يتمتع بها العرض الحالي.

العرض السعودي الحالي من شأنه أن يجعل ميسي اللاعب صاحب الأعلى أجرًا في العالم، إذ يتراوح بين 400 لـ600 مليون يورو، ليتخطى راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر السعودي.

يذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي كان قد أعلن أول أمس السبت، رحيل ميسي عن صفوفه رسميًا، بعد نهاية عقده وعدم رغبته في التجديد.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

819543 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

819543 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق