بداية الغيث؟ حكم قضائي لنجم برشلونة يُبشر بعودة ليونيل ميسي!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنباء سارة تلقاها نادي برشلونة الإسباني، بعدما قامت المحكمة الكتالونية بالموافقة على الاستئناف المقدم ضد قرار الطعن في تسجيل نجم الفريق جافي في يناير الماضي.

عقد النجم الشاب تسبب في أزمة هائلة لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث قامت المحكمة التجارية بالسماح لبرشلونة بتسجيل اللاعب بطريقة احترازية.

وفي الوقت ذاته اعترضت رابطة الدوري الإسباني على الأمر وتقدمت بطعن تؤكد فيه أن برشلونة تجاوز بالفعل كتلة رواتب الفريق الأول، ليتم إلغاء عملية التسجيل بحجة أن النادي الكتالوني لم يلتزم بالمواعيد النهائية لتقديم الدعوى الرئيسية ضد الرابطة.

وفي تقرير نشرته وكالة "EFE" وافقت محكمة برشلونة أخيرًا على عملية تسجيل جافي بشكل نهائي، وأشارت إلى أن النادي امتثل بالفعل بالمواعيد النهائية للإجراءات.

وأكدت المحكمة أن هذا القرار يحمل الصفة النهائية ولا يمكن الاستئناف عليه في أي وقت لاحق، لينجح برشلونة في تسجيل جافي، ليكون بداية الغيث في مساعي النادي لتسجيل زميله رونالد أراوخو بالإضافة للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويطمح جوان لابورتا رئيس برشلونة في استمرار الأنباء السعيدة التي تلقاها النادي مؤخرًا بموافقة الليجا على خطة ميزانية النادي، ليتمكن من إعادة ميسي وتسجيل أي صفقة أخرى محتملة.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

827421 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

827421 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق