قنبلة الميركاتو | ميسي يهدد استقرار النصر .. كريستيانو رونالدو يفتح باب الرحيل لمزاملة ليونيل

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صدق أو لا تصدق، ربما يكون نادي النصر، الأكثر حرصًا في الوقت الحالي، على انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى الهلال، في الصيف الحالي.

نادي الهلال قدّم عرضًا رسميًا إلى ميسي؛ لضمه في صيف العام الحالي، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 400 و600 مليون يورو، إلا أن الأنباء الأخيرة، تؤكد على اقتراب الأسطورة الأرجنتينية، من الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي توني خوان مارتي، عن أن انتقال ليو إلى إنتر ميامي؛ قد يعني رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأعلن خوان مارتي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اهتمام نادي أمريكي - لم يذكر اسمه -، بالتعاقد مع رونالدو.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الأسطورة البرتغالية، منفتح على قبول هذا العرض الأمريكي؛ خاصة إذا انتقل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي؛ حيث يتطلع إلى تجديد المنافسة بينهما مجددًا.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ مسجلًا 14 هدفًا في 19 مباراة رسمية بمختلف المسابقات.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

834312 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

834312 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق