"تنتظرك المخدرات في ميامي" .. ليونيل ميسي يستقبل أغرب رسالة في مسيرته

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتقبل الكثيرون رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعرض السعودي، رغم كم الإغراءات التي وضعت أمامه، لذلك تم توجيه أغرب رسالة في تاريخ ليو له.

الأرجنتيني أعلن أمس الأربعاء، انتقاله بشكل رسمي لإنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبالتزامن مع هذا، أقيم اليوم الخميس، في السعودية حفل تقديم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعبًا لنادي الاتحاد لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده أيضًا، لكن مع ريال مدريد الإسباني.

وبعد حفل بنزيما وجه الإعلامي الرياضي السعودي أحمد الكاموخ رسالته لميسي، إذ كتب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل تشاهد حفل تقديم كريم بنزيما يا ميسي؟، هل تعلم ماذا كان ينتظرك؟، هل تعلم ماذا سينتظرك في ميامي؟، باستثناء المشردين وانتشار المخدرات وارتفاع معدل الجريمة، والدوري السيئ، لا تنس تأخذ سماعات البلوتوث من أبل، ومنشفة الرياضيين من أديداس".

إشارات الكاموخ في تغريدته لشركتي "أبل" و"أديداس"، في ظل ما زعمته صحيفة "ذا أثليتك"، أن عقد ميسي مع النادي الأمريكي، يتضمن حصوله على نسبة من حصة الشركتين في رعاية الدوري الأمريكي.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

849047 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

849047 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق