زوجة ميسي تعلق للمرة الأولى على رحيله من برشلونة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت زوجة الأسطورة ليونيل ميسي، أنتونيلا، رسالة مؤثرة للغاية بخصوص رحيل زوجها عن برشلونة، واعتبرت أن الخطوة كانت صعبة على الجميع ولكن الآن عليهم مواصلة المسيرة مهما حدث.

وظهرت أنتونيلا رفقة أبنائها الثلاثة أثناء المؤتمر الصحفي لليونيل ميسي صباح الأحد والذي ودّع خلاله برشلونة بالدموع، وقبل ساعات من الإعلان رسميًا عن ارتدائه لقميص باريس سان جيرمان لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر.

أنتونيلا عبر تطبيق إنستجرام وضعت منشورًا مؤثرًا لقيّ حتى الآن أكثر من مليون ونصف إعجاب، حيث قالت “ما مدى صعوبة أن تلخص كل هذه السنوات في بضعة سطور، الكثير من المشاعر التي تركبت بصماتها إلى الأبد في حياتنا”.

كما أضافت “ولكن كما يقول المثل، ما لا يقتلنا، يقوينا! ومع العائدة كقاعدة سنخرج إلى الميدان مرة أخرى وأقوى من أي وقت مضى”.

نهاية البقرة المقدسة وانطلاق “ضغوطات المسؤولية”.. إيجابيات رحيل ميسي عن برشلونة

وأتمت “نذهب معًا في أي مكان لكن دائمًا إلى الأمام، أحبك دائمًا ليو ميسي".

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/CSUmXwfqIUQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/CSUmXwfqIUQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/CSUmXwfqIUQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

ولقيّ المنشور تفاعلًا كبيرًا مع الكثير من الرسائل أبرزها رسالة زوجة لويس سواريز التي كتبت “أيها الأصدقاء لا توجد كلمات، إنهم يستحقون الأفضل، نحن نعشقكم كثيرًا كثيرًا، دائمًا معكم وفي أي مكان سندعمكم".

ومن المعروف أن العلاقة قوية للغاية تربط بين ميسي وسواريز،  في العام الماضي غضب البرغوث كثيرًا من الطريقة التي تعاملت بها إدارة برشلونة من الدولي الأوروجوياني بجعله يرحل بصورة شبه مجانية إلى أتلتيكو مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق