"ميسي لباريس؟ نحمد الله على بايرن!"

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا أحد كان يتوقع أن يرحل ميسي عن برشلونة بتلك السهولة أوبذلك الطريقة حتى ميسي نفسه لم يكن مستعد لذلك، يتحدث المدرب الإيطالي فابيو كابيلو عن رحيل ميسي وجائزة الكرة الذهبية.

وكان ميسي قد رحل عن برشلونة منذ أيام قليلة لينضم إلى باريس سان جيرمان بعد فشل تجديد التعاقد بعد 21 عامًا قضاهم مدافعًا عن ألوان الفريق.

ماذا قال فابيو كابيلو عن ميسي؟

في مقابلة أجراها الإيطالي كابيلو إلى صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" تحدث فيها عن وداع ميسي لبرشلونة، وقال: مع الأزمة التي سببها كوفيد، أصبحت الأندية الغنية ممتلكة من قبل العرب والروسيين، اختار ميسي باريس سان جيرمان".

وأضاف: "لحسن الحظ ما زالت هناك كرة القدم مثل بايرن ميونخ، والألمان بشكل عام، بدأ ناجيلسمان بشكل سيء، لكن أفكاره بالفعل بدأت في الظهور".

ماذا قال كابيلو عن جائزة الكرة الذهبية؟

يعتقد الإيطالي أن الأحق للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، هو لاعب وسط تشيلسي، الإيطالي جورجينيو لما حققه من إنجازات هذا العام.

وعلق فابيو كابيلو وقال: "إذا تم تقديم الجائزة على حسب الجدارة بشكل عام، أعتقد أنه سيكون جورجينيو، أنه كان الأفضل في إيطاليا هذا العام بجانب دوناروما، لقد حقق دوري أبطال أوروبا، أمم أوروبا، وكأس السوبر الاوروبي".

 

اقرأ ايضًا:

فيديو| استقبال الفاتحين لميسي من جماهير باريس وصافرات ضد مبابي

سوق الانتقالات: صفقات الأندية الأوروبية في ميركاتو صيف 2021

جدول مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2021-22 والقنوات الناقلة

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق