فالنسيا ضد برشلونة: مباشر لحظة بلحظة

GOAL [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد ليونيل ميسي نادي برشلونة إلى قلب الطاولة على فالنسيا على ملعب ميستايا والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

بشق الأنفس حصل برشلونة على النقاط الكاملة، ووجود ميسي بحلوله الفردية ساعد كثيرًا، إضافة بالطبع إلى انهيار الخفافيش الذين ينافسون على الهبوط في الموسم الحالي في مشهد مؤسف. 

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، ولم ينجح كلا الفريقين في تسجيل أي هدف، على الرغم من وجود بعض المحاولات من هنا وهناك لكسر التعادل السلبي. 

ولكن في شوط المباراة الثاني، فاجأ جابرييل باوليستا الفريق الضيف بالهدف الأول والذي جاء عبر ضربة رأسية، الهدف الأول لفالنسيا جاء في الدقيقة الخمسين ليضع برشلونة في موقف صعب. 

الدقيقة السابعة والخمسين شهدت احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الكتالوني بعد لمسة يد على مدافع فالنسيا داخل منطقة الجزاء، ليسددها ميسي ويتصدى لها الحارس قبل أن تعود إليه ويسجل هدف التعادل. 

وفي الدقيقة الثالثة والستين نجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني بعد كرات ارتدت بين الأقدام في منطقة جزاء أصحاب الأرض، ليواصل تألقه في الفترة الأخيرة وتسجيله للأهداف. 

بينما شهدت الدقيقة التاسعة والستين هدفًا من ماركة ليونيل ميسي، الذي سدد ركلة حرة مباشرة بطريقة ولا أروع لتصطدم بالقائم الأيسر للحارس وتدخل الشباك معززًا تقدم فريقه بطريقة مميزة. 

في الدقيقة الثالثة والثمانين وضع كارلوس سولير بعضًا من الإثارة على ما تبقى من دقائق المباراة حين سجل هدف تقليص الفارق من تسديدة مميزة من خارج منقطة الجزاء، مهددًا فوز برشلونة. 

معجزة منافسة برشلونة على اللقب.. بين الثغرات الدفاعية والفرص الضائعة

ولكن الدقائق المتبقية لم تشهد أي جديد، ليحقق الفريق الكتالوني فوزًا هامًا يرفع به رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 74 بالتساوي مع ريال مدريد في وصافة الجدول وبالتأخر عنه بفارق الأهداف فقط. 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق