من هو فيران جوتجلا أحدث اكتشافات تشافي هيرنانديز في برشلونة؟

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قائمة برشلونة لمباراة أوساسونا وجود اسم جديد، وهو الشاب فيران جوتجلا، الذي ينشط بصورة أساسية مع رديف النادي الكتالوني.

ويُعاني برشلونة من أزمة واضحة في الهجوم في ظل ابتعاد الثنائي مارتين برايثوايت وسيرخيو أجويرو، ثم إصابة أنسو فاتي وممفيس ديباي.

الصحف الكتالونية تنبأت بأن يعتمد تشافي هيرنانديز على المهاجم المنبوذ لوك دي يونج، لكن يبدو أن لمدرب السد القطري فكرة أخرى.

من هو فيران جوتجلا؟

وصل جوتجلا إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من رديف إسبانيول، بعقد ممتد لمدة عام مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

ويمتلك جوتجلا من العمر 22 عامًا، ويمكن الاعتماد عليه في مراكز مختلفة بالهجوم، سواءً كجناح أو في مركز المهاجم الصريح.

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

هذا الموسم، لعب جوتجلا 15 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع أربعة آخرين، ومن أهم مميزاته السرعة والمراوغة بالأخص على الأطراف.

ما هو موقف برشلونة الحالي في الدوري الإسباني؟

برشلونة يدخل مباراة أوساسونا ولا يملك خيارًا آخر سوى تحقيق الانتصار بعد الخسارة بالأسبوع الماضي أمام ريال بيتيس والتراجع كثيرًا بترتيب الدوري الإسباني.

تحتل كتيبة تشافي المركز السابع ولديها من النقاط 23 نقطة فقط بعد مرور 15 جولة، ويبتعد عن أصحاب الصدارة، ريال مدريد، بفارق 16 نقطة.

صعوبة مباراة أوساسونا تكمن في أن برشلونة يفتقد لهدافيه هذا الموسم، ممفيس ديباي (8 أهداف) وأنسو فاتي (4 أهداف) دون حلول أخرى واضحة.

اقرأ أيضًا..

أنشيلوتي : دوري الأبطال الأهم في العالم، ولكني أحلم بهذه البطولة !

تشافي: هدفنا منافسة بايرن ميونخ وهناك بعض التغييرات في يناير !

إيتو يدخل التاريخ ويفوز برئاسة الاتحاد الكاميروني

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق