جماهير ريال مدريد يهاجم الانتقادات بـ”ملوك أوروبا” والملكي يتعادل سلبيًا مع قادش!

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد سلسلة من النتائج المميزة، تعثر ريال مدريد وسقط في فخ تعادل سلبي مع ضيفه قادش، بالجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

ودخل ريال مدريد هذه المباراة وهو منقوص من 4 لاعبين بفعل تفشي فيروس كورونا، بجانب عدم جاهزية آخرين أمثال لوكا مودريتش.

كانت المباراة فرصة لإدين هازارد لإثبات قدراته، فللمرة الأولى شارك أساسيًا وسط دعم كبير من كارلو أنشيلوتي ولكن من دون فائدة تذكر.

ورغم وجود كريم بنزيما وكذلك فينيسيوس جونيور، لم يرق النادي الملكي للمستوى المعهود، وفقد نقطتين كانا من الممكن أن يذهبان به بعيدًا أكثر في ترتيب الليجا.

جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني 2021-22 والقنوات الناقلة

جماهير ريال مدريد في المدرجات أرسلت رسالة إلى من تحدث عن إمكانية وجود مؤامرة ضد النادي أوروبيًا بلوحة كُتب عليها "لا تلمس كرتنا في قرعة دوري الأبطال، فنحن ملوك القارة".

ومن المقرر أن يلتقي الميرينجي مع باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إعادة القرعة التي أسقطته في البداية مع بنفيكا البرتغالي.

التعادل السلبي مع قادش جعل رصيد ريال مدريد 43 نقطة في المركز الأول، وبفارق 6 نقاط فقط عن الوصيف إشبيلية، مع تقلص الفارق مع برشلونة ليصبح 16 نقطة.

أما قادش المكافح الذي أرهق الكبار في آخر موسمين، فوصل إلى النقطة الرابعة عشر في المركز قبل الأخير من ترتيب الليجا.

ريال مدريد سيلعب الجولة القادمة في سان ماميس أمام خصم عنيد وهو أتلتيك بيلباو، فيما يلتقي برشلونة مع الوصيف إشبيلية في رامون سانشيز بيزخوان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق