الدوري الإسباني | التعادل بين ريال مدريد وإشبيلية يشعل المنافسة الرباعية

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على مواجهة الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني بين ريال مدريد وإشبيلية في مباراة أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

هذه النتيجة جاءت بعد تعادل سلبي بالأمس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، لتبقى الأمور على ما هي عليه كما كانت قبل بداية الجولة، بتعادل الأطراف الأربعة المتنافسة على اللقب. 

الشوط الأول بدأ ساخنًا، حيث آمن إشبيلية بحظوظه في تحقيق الفوز في مباراة كانت ستعيد له الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم في حال حسمها لصالحه. 

بينما كان ريال مدريد يعرف أن هذه الفرصة هي الأمثل لاستغلال تعثر ثنائي الصدارة والانقضاض عليها، لذا كانت المعركة ساخنة هحوميًا ومليئة بالإثارة وبحث كلا الفريقين عن الأهداف. 

الدقيقة الثانية والعشرون شهدت تسجيل الهدف الأول لصالح إشبيلية بعد مراوغة مميزة وإنهاء رائع من قبل فيرناندو الذي منح فريقه التقدم بطريقة مميزة ليشعل المباراة أكثر. 

شوط المباراة الأول انتهى على تلك النتيجة على الرغم من المحاولات من أجل إدراك التعادل أو من أجل تعزيز هدف التقدم بالنسبة للفريق الأندلسي لكي يؤمّن تقدمه في النتيجة أكثر. 

ولكن في الشوط الثاني، نجح ريال مدريد في إدراك التعادل بالدقيقة الثامنة والستين عبر نجمه ماركو أسينسيو الذي أعاد المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى، وأشعل الأجواء أكثر قبل نهاية المباراة بأقل من 25 دقيقة. 

ركلة جزاء كانت لريال مدريد لصالح كريم بنزيما، ولكن تقنية الفيديو أكدت أن هناك ركلة جزاء لإشبيلية، ليسددها إيفان راكيتيتش بنجاح مسجلًا الهدف الثاني لصالح الفريق الضيف. 

كان ذلك في الدقيقة الثامنة والسبعين، ليكثّف ريال مدريد محاولاته لتسجيل هدف التعادل، والذي جاء بالفعل عبر دييجو كارلوس بالخطأ في مرماه بعدما حوّل تسديدة توني كروس إلى شباك ياسين بونو. 

ريال مدريد يُهدر فرصته: "لقب ليجا غير مستخدم .. للجادين فقط"

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 75 بفارق نقطتين فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد وبالتساوي مع صاحب المركز الثالث برشلونة، بينما رفع إشبيلية رصيده للنقطة رقم 71 في المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق