ليفانتي يخطف نقطة ويقتل حظوظ برشلونة في الفوز بالدوري

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل فريق برشلونة في احتلال صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بعد بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريقه أمام ليفانتي بالجولة 36 من البطولة.

برشلونة دخل اللقاء طامحًا في العودة إلى الانتصارات من جديد، بعد السقوط في فخ التعادل السلبي مع أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي.

المدرب رونالد كومان الذي عاد للمنطقة الفنية للجديد بعد الإيقاف، اعتمد على تير شتيجن كحارس مرمى، وأمامه الثلاثي جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو وكليمون لونجليه.

وفي خط الوسط ظهر سيرجيو بوسكيتس وبيدري وفرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي وجوردي ألبا، وفي الهجوم الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

السيطرة كانت واضحة لبرشلونة من البداية، من أجل إدراك التقدم وتفادي أي سيناريو صادم على أرض ليفانتي.

وهو ما تحقق بعد 25 دقيقة من عمر اللقاء بهدف لميسي الذي عزز صدارته لترتيب الهدافين في الدوري الإسباني.

الدقيقة 34 أسفرت عن هدف آخر للضيوف، وهذه المرة عن طريق بيدري الذي استغل تمريرة زميله الفرنسي عثمان ديمبيلي.

الأمور كانت تسير نحو انتصار سهل لبرشلونة، ولكن المفاجأة كانت بانطلاقة قوية لأصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني.

جونزالو ميليرو سجل الهدف الأول لليفانتي في الدقيق 57، قبل أن يحرز خوسيه لويس موراليس الهدف الثاني بعدها بدقيقتين فقط ليتأزم الوضع على برشلونة.

اقرأ أيضًا .. ميسي يتفق مع برشلونة على أسس عقده الجديد

كومان وذنب رفع الطموح .. هل يستحق الهولندي البقاء مع برشلونة؟!

ديمبيلي قرر التدخل لإنقاذ فريقه من انطلاقة على الناحية اليمنى، ليحرز الهدف الثالث لبرشلونة من مهارة فردية بالدقيقة 64.

ليفانتي كان الأخطر بعد هدف برشلونة الثالث من أجل إدراك التعادل، وبالفعل سجل الهدف الثالث بالدقيقة 84 عن طريق البديل سيرخيو ليون.

النتيجة تضع برشلونة في المركز الثاني بالدوري بـ77 نقطة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يلعب غدًا ضد ريال سوسييداد بنفس الجولة.

وعلى جانب آخر يحتل ريال المركز الثالث بـ75 نقطة ويلعب بعد غد الخميس أمام غرناطة، بينما يأتي ليفانتي بالمركز الثالث عشر بـ40 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق