ريال مدريد يرفض الاستسلام.. رباعية في غرناطة ومواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سحق ريال مدريد مضيفه غرناطة بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب نويفو لوس كارمينيس، في الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد في المباراة عبر لوكا مودريتش في الدقيقة 17، ثم أدرك رودريجو ثاني أهداف كتيبة زين الدين زيدان في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وقلّص خورخي مولينا النتيجة لأصحاب الديار وأشعل المباراة في الدقيقة 71، غير أن ألفارو أودريوزولا أحرز الهدف الثالث سريعًا في الدقيقة 75.

دقيقة واحدة واستطاع كريم بنزيما إدراك الهدف الرابع وقتل المباراة تمامًا، وبالتبعية ضمان ثلاث نقاط هامة للنادي الملكي في صراعه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

الحياة تواصل قسوتها على راموس.. إنريكي قد يستبعده من اليورو!

الفوز رفع رصيد ريال مدريد ليصبح 78 نقطة منفردًا بوصافة ترتيب الليجا في أعقاب سقوط برشلونة بالتعادل أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لهما.

وأصبح الفارق بين ريال مدريد وصاحب الصدارة أتلتيكو مدريد فقط نقطتين، في الوقت الذي يتبقى فيه جولتان على نهاية المسابقة الإسبانية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيلعب مع أتلتيك بيلباو وفياريال بآخر جولتين من الليجا، فيما يلعب أتلتيكو مدريد مباراتين أسهل نسبيًأ أمام أوساسونا وبلد الوليد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق