برشلونة إلى دوري الأبطال .. بيتيس يسقط بهدفي فاتي وألبا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مواجهة نادي برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني بفوز النادي الكتالوني (2-1) في لقاء كان مملًا في شوطه الأول، وساخن في الفترة الثانية.

البلوجرانا الذي يطمح في تحقيق المركز الثاني لعب على مداورة عناصره واستخدام بعض الأوراق الجديدة.

فيما حاول ريال بيتيس الفوز جاهدًا، نظرًا لرغبته في التواجد ضمن المربع الذهبي، الذي يضمن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وجاءت أول هجمة خطيرة في اللقاء في الدقيقة 20 من ضربة ركنية قابلها رونالدو أراوخو وسددها على المرمى، لكن حارس ريال بيتيس تصدى لها ثم ارتطمت الكرة في القائم.

وفي الدقيقة 64 تأتي أول فرصة خطيرة لنادي ريال بيتيس، بعد عرضية استلمها اللاعب خوانمي في منطقة الجزاء وحده، لكنه يسددها في يد الحارس نيتو، لتضيع المحاولة.

ثم يأتي الهدف الأول لبرلشونة في الدقيقة 76 بعد تمريرة من جوردي ألبا يستلمها أنسو فاتي ويسجل الكرة ببراعة.

ثم يعادل لاعب برشلونة السابق مارك بارترا النتيجة بعد دقيقتين فقط، بعد عرضية رائعة من نبيل فقير يقابلها برأسه ويضع الكرة على يمين الحارس نيتو.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، يرسل داني ألفيش عرضية مذهلة لجوردي ألبا الذي يسدد الكرة بقوة شديدة في الشباك، لينهي اللقاء بفوز برشلونة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 69 في المركز الثاني، فييما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة 58 في المركز الخامس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق