تجربة محبطة قبل نهائي الأبطال .. ريال مدريد يتعادل سلبيًا مع بيتيس

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
تجربة محبطة قبل نهائي الأبطال .. ريال مدريد يتعادل سلبيًا مع بيتيس
علي رفعت
11:05 م غرينتش+2 20‏/5‏/2022
ريال مدريد يختتم الدوري الإسباني بسيناريوهات محبطة ونتائج غير مرضية!

تعادل ريال مدريد سلبيًا أمام نظيره ريال بيتيس في مباراة الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإسباني وهي المواجهة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد بدأ المواجهة محاولًا الضغط على الضيوف من أجل التسجيل مبكرًا، وحاول كريم بنزيما التسديد في الدقيقة التاسعة لكن المدافع أبعدها.

أول فرص بيتيس جاءت لوليان جوزيه في الدقيقة الـ 20 بعد أن سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول بنزيما من جديد وسقط في منطقة الجزاء لكن الحكم أشار باستمرار اللعب، لينتهي الشوط الأول.

في الشوط الثاني أجرى كارلو أنشيلوتي عدة تغييرات على التشكيلة، بالتحديد في وسط الملعب حيث أخرج كاسيميرو وتوني كروس ودفع بكامافينجا وفالفيردي.

كاد بنزيما ورودريجو أن يسجلا لكن تألق دفاع وحارس ريال بيتيس حال دون ذلك، وكرر الفرنسي الخطورة على مرمى بيتيس لكن كرته مرت بجوار القائم.

قبل نهاية اللقاء كاد بيتيس أن يخطف الفوز عن طريق الأسطورة خواكين الذي قابل عرضية خطيرة لكن كرته مرت بجوار القائم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة رقم 86 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني الذي حققه بالفعل، وأضاف بيتيس نقطة لرصيده في المركز الخامس وأنهى البطولة برصيد 65 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق