"ليفاندوفسكي إلى برشلونة مقابل 10 ملايين يورو!"

GOAL [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تزال التكهنات حول انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ إلى برشلونة مفتوحة الأبواب، إذ إنه بعد حسم انضمام إيرلنج هالاند إلى مانشستر سيتي، وبقاء كيليان مبابي في باريس سان جيرمان، يبدو ملف البولندي الأكثر سخونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورغم تبقي عام في عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، إلا أن البولندي أخبر النادي رسميًا برغبته في "خوض تحدٍ جديد".

10 ملايين يورو مقابل ليفاندوفسكي؟

ويبدو برشلونة أكثر الوجهات المرجحة للحصول على توقيع ليفاندوفسكي، وأحد المحامين المرتبطين دائمًا ببرشلونة خوان دي ديوس كريسبو، والذي كان موجودًا في فترة مفاوضات عودة نيمار إلى الفريق الكتالوني يتحدث عن الثمن المتوقع لانضمام ليفاندوفسكي إلى البلوجرانا.

كريسبو قال في تصريحات لإذاعة "سير كتالونيا": "هناك لائحة ضمن لوائح فيفا تقضي بأنه في حالة إخطار اللاعب لناديه بالرغبة في الرحيل، وعدم وجود ممانعة من النادي بشكل رسمي خلال 15 يومًا، فإن اللوائح تضع قيمة تقديرية للصفقة وفقًا لسن اللاعب وعقده مع الفريق الحالي والباقي من مدة تعاقده والراتب الذي يتقاضاه".

وأضاف المحامي المتخصص في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم: "وفقًا لهذه المعطيات، فإن ليفاندوفسكي قد ينضم إلى برشلونة مقابل 10 ملايين يورو لا أكثر!".

بالطبع يتمنى برشلونة أن يحصل على الهداف البولندي بهذه القيمة الزهيدة، ولكن هل سيترك بايرن ميونخ العنان لصفقة من هذا النوع.. دعونا نرى!.

اقرأ أيضًا..

لا يتوقفون عن إزعاج برشلونة .. سان جيرمان يطلب دي يونج!

مبابي: المال لم يشغلني، وفاوضت ليفربول حبًا في اللون الأحمر!

سواريز: صلاح يستحق الكرة الذهبية .. وميسي أخبرني بتجديده مع برشلونة!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق