قادش يعلن سلامة المشجع المصاب في مباراة برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي قادش الإسباني بيانًا رسميًا عن حالة المشجع الذي تعرض لأزمة صحية، خلال مباراة الفريق اليوم أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وكان نادي برشلونة قد تمكن من تحقيق الفوز على قادش بأربعة أهداف نظيفة، ليرتقي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإٍسباني بشكل مؤقت.

وجاء بيان نادي قادش ليكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها أحد المشجعين الذي كان يحضر المباراة من مدرجات الملعب الخاص بنادي قادش.

حيث ينص بروتوكول الصليب الأحمر على توقف المباراة على الفور في حال وجود أي أزمة صحية في المدرجات، وهو ما حدث، وتم انتقال طاقم الإسعاف إلى المدرجات لمساعدة الرجل المصاب.

وأضاف البيان أنه تم توصيل جهاز تنظيم لضربات القلب للأجهزة الطبية في المدرجات، وقام نادي برشلونة بتقيدم جهاز تنظيم ضربات القلب في جهازه الطبي إلى الطاقم الطبي المعالج، وذلك في حال الحاجة إليه.

كما أكد نادي قادش في بيانه، أن المشجع المصاب تم نقله إلى المستشفى القريبة من الملعب، وهو يتلقى العلاج المناسب له.

كما أشار النادي إلى تعرض أحد رجال الكاميرات إلى حالة من الإغماء، ولكنه خضع للعلاج اللازم في الملعب، دون وجود أي عواقب وخيمة عليه.

وأخيرًا قام النادي الإسباني بشكر الجماهير التي تواجده في المدرج الجنوبي، على مساعدتها للطاقم الطبي للقيام بعمله المناسب أثناء هذه الأزمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق