ريال مدريد يفوز بمعركة الديربي أمام أتلتيكو بعد إبداع رودريجو وفالفيردي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، في ديربي العاصمة الإسبانية، وذلك ضمن المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

كانت أول محاولة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وذلك بعد خطأ من خارج منطقة الجزاء، على رأس فيليبي ولكنها فوق عارضة كورتوا.

حاول أتلتيكو مدريد مرة أخرى في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وذلك بتسديدة من كاراسكو من داخل منطقة الجزاء ولكنها تصطدم بقدم كارفخال وتخرج لركلة ركنية.

استطاع رودريجو أن يحرز الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد تمريرة من تشاوميني إلى رودريجو داخل منطقة الجزاء الذي سددها بقوة في شباك أوبلاك.

تمكن كورتوا من التصدي للتعادل بعد تسديدة قوية من جريزمان من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة، ويخرجها البلجيكي إلى ركلة ركنية.

وأحرز فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من فينيسيوس جونيور ويسددها من داخل منطقة الجزاء ولكنها تصطدم بالقائم، وترد لفالفيردي الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي.

مع بداية الشوط الثاني حاول أتلتيكو مدريد الضغط من أجل إحراز هدف تقليص الفارق، وسط اعتماد ريال مدريد على الجانب الدفاعي والهجمات المرتدة.

تمكن أتلتيكو مدريد من إحراز هدف تقليص الفارص في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية استغل هيرموسو خطأ كورتوا في إخراج الكرة ليحرزها في شباك ريال مدريد.

وتعرض هيرموسو لاعب أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، بعد تدخله مع سيبايوس داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 18 نقطة في صدارة الجدول، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق