تشكيلة الأسبوع في الدوري الإسباني.. غياب لاعبي ريال مدريد واكتساح برشلوني

كورة بلس [1] 0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف موقع "هو سكورد" العالمي، عن التشكيلة المثالية للأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي اختتمت فعالياته بلقاء القمة بين الثنائي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الذي أقيم مساء أمس الأحد.

ونجح ريال مدريد في أن يحقق فوزًا مثيرًا على نظيره أتلتيكو مدريد في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "ميتروبوليتانو" بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الميرنجي في الشوط الأول بثنائية دون رد، وقلص الفارق الروخيبلانكوس في الشوط الثاني.

وتمكن اللاعب رورديجو من تسجيل هدف ريال مدريد الأول في الشوط الأول من المباراة وتحديدًا في الدقيقة 18، قبل أن يعزز فالفيريدي تقدم الملكي في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 83 سجل ماريو هيرموسو هدف الروخيبلانكوس الوحيد، قبل أن يطرد في الدقيقة 90.

وأقيمت العديد من المباريات في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية، كان أبرزها فوز برشلونة على نظيره إليتشي بثلاثية دون رد، في حين فاز ريال بييتس على جيرونا بهدفين مقابل هدف، وريال سوسيداد على إسبانيول بنفس النتيجة.

وشهدت التشكيلة المثالية التي نشرها الموقع العالمي، غياب تام لكل نجوم ريال مدريد، رغم التألق بشدة في لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد، في حين مثل خمس لاعبين فريقهم برشلونة، ولاعب من فريق قادش وآخر من ريال مايوركا ومثله من ريال سوسيداد واثنان من خيتافي.

طالع أيضًا: 

ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتصدر بالعلامة الكاملة وبرشلونة وصيفًا

أنشيلوتي يشكر سيميوني ويؤكد: عوضنا غياب بنزيما

سيميوني: ريال مدريد دافع بالطريقة التي ينتقدوا أتلتيكو بسببها

وجاءت التشكيلة المثالية للأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم على النحو التالي: 

التشكيلة المثالية للدوري الإسباني عن الأسبوع السادس

حراسة المرمى: ليديسيما "قادش".

الدفاع: بالدي "برشلونة"، ألفاريز "خيتافي"، دوراتي "خيتافي"، مافيو "ريال مايوركا".

الوسط: ديباي "برشلونة"، بيدري "برشلونة"، دي يونج "برشلونة"، ويليامز "أتلتيك بيلباو".

الهجوم: كوبو "ريال سوسيداد"، ليفاندوفسكي "برشلونة".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق