تشافي: لم نتألق أمام مايوركا لكن حققنا فوز مهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه قد حقق ثلاث نقاط هامة في سباق بطولة الدوري الإسباني، لافتًا إلى أن فريقه كان يجب أن يسجل الهدف الثاني ليسهل الأمور.

وكان برشلونة قد فاز على ريال مايوركا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس السبت بالدوري الإسباني الدرجة الأولى بهدف روبرت ليفاندوفسكي.

وأضاف تشافي، في تصريحات عقب المباراة، بقوله: "هذه ثلاث نقاط مهمة للغاية لأنها تأتي عقب فترة التوقف الدولي.

وأكمل في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "في مثل هذه المباريات إذا لم تسجل الهدف الثاني يمكن أن يصبح الأمر أكثر تعقيدًا".

وواصل: "كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا، فالشوط الأول كان جيدًا لكن في الشوط الثاني هبط المستوى بشكل كبير، لا يمكن أن نسمح بحدوث هذه الأمور في المباريات المقبلة".

وتابع مدرب برشلونة بقوله: "لم نتألق في هذه الليلة لكننا حصلنا على ثلاث نقاط هامة".

يقابل نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء فريق إنتر ميلان، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الثالثة وسيبحث "بلوجرانا" على الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للمرحلة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق