جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي مانشستر وكلاسيكو السعودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد جدول مباريات اليوم اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في المسابقات والبطولات المحلية والعاليمة العربية، وعلى رأسها منافسات الدوري الإنجليزي الذي عاد لاستئناف مبارياته مع الدوريات الخمس الكبرى، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

يترقب جميع عشاق كرة القدم حول العالم، خاصة محبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مواجهة القمة في "بريميرليج" اليوم بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في المباراة المعروفة باسم "ديربي مانشستر".

إلى جانب لقاء الديربي في مدينة مانشستر، تعود عجلة دوران الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" مرة أخرى، حيث يلتقي فريق النصر والاتحاد في مواجهة "الكلاسيكو".

وفي الدوري الإسباني تتواصل لقاءات الجولة التاسعة من المسابقة، حيث يتواجه ريال مدريد ضد أوساسونا، وفي إيطاليا تستكمل مواجهات الجولة الثامنة.

وتستمر عجلة كرة القدم في الدوران اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، مع انتهاء فترة التوقف الدولي في هذا الشهر، بسبب ارتباطات الاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة المناسبات المختلفة له، حيث يعد هذا التوقف هو الأول استعدادًا لانطلاق بطولة كأس العالم.

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، في شهر نوفمبر المقبل، وتستعد المنتخبات المشاركة في المسابقة الأكبر لخوض منافساتها بلعب المباريات الودية، بجانب استكمال الاتحادات القارية لمباريات المنافسات المختلفة لها، مثل تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة وملعب اللقاء والمعلق الرياضي، تقرير شامل عن أبرز المواجهات التي تجمع الأندية في مختلف دوريات العالم، من موقع "كورة بلس" ينشر يوميًا.

ويستعرض موقع "koraplus"، عبر التقرير التالي، أبرز مباريات اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، والقنوات الناقلة.

جدول مباريات اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

إسبانيول وفالنسيا 

موعد مباراة إسبانيول وفالنسيا في الدوري الإسباني 

تقام مباراة إسبانيول وفالنسيا في الدوري الإسباني في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة و15:00 بتوقيت مكة المكرمة و12:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة إسبانيول وفالنسيا في الدوري الإسباني 

تقام مباراة إسبانيول وفالنسيا في الدوري الإسباني ملعب باور 8.

سيلتا فيجو وريال بتيس

موعد مباراة سيلتا فيجو وريال بتيس في الدوري الإسباني  

تقام مباراة سيلتا فيجو وريال بتيس في الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس.

جيرونا وريال سوسيداد 

موعد مباراة جيرونا وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تقام مباراة جيرونا وريال سوسيداد في الدوري الإسباني على ملعب إستادي مونتيليفي.

ريال مدريد وأوساسونا 

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 

تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و20:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 

تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

طالع أيضًا: 

تفوق كاسح لـ يونايتد أمام السيتي قبل مواجهة ديربي مانشستر بالدوري.. "تقرير"

تحديد 3 ملاعب لـ الأهلي في إفريقيا

التشكيل المتوقع لديربي مانشستر.. موقف رونالدو ضد ثنائية هالاند ودي بروين

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

يلتقي مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة التاسعة على ملعب الاتحاد، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبتعليق حسن العيدروس.

ليدز يونايتد ضد أستون فيلا

يتواجه فريق ليدز يونايتد ضد أستون فيلا في لقاء الجولة التاسعة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب إيلاند رود، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبتعليق علي محمد علي.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لاتسيو ضد سبيزيا في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب الأولمبيكو وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1..

سامبدوريا ضد مونزا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي"، وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1.

ليتشي ضد كريمونزي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وعلى ملعب "فيا دل ماري"، وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 2.

ساسولو ضد ساليرنتيانا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وعلى ملعب "استاد مابي"، وتذاع على قناة Starz Play App.

أتالانتا ضد فيورنتينا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وعلى ملعب "جيوبس"، وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1.

يوفنتوس ضد بولونيا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وعلى ملعب "أليانز ستاديوم"، وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

هيرتا برلين ضد هوفنهايم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي ببرلين.

شالكه ضد أوجسبورج في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيلتينس أرينا".

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى

لوريان ضد ليل في تمام الساعة الواحدة عصرًا.

أوكسير ضد ستاد بريست 29، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

تروا ضد ستاد ريمس، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

تولوز ضد مونبيلييه، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

أجاكسيو ضد كليرمون فوت 63، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

موناكو ضد نانت، في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2، وتلعب على ملعب "لويس الثاني".

لانس ضد ليون، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات دوري روشن السعودي "الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

الفيحاء ضد الشباب في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة وعشرين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، وتذاع عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي مشاري القرني.

الهلال ضد التعاون في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة وعشرين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب على ملعب "استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وتذاع عبر قناة SSC1 HD، وبتعليق حماد العنزي.

الفتح ضد أبها في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب على معلب "ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية"، وتذاع عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، وبتعليق من راشد الدوسري.

النصر ضد الاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب على معلب "مرسول بارك"، وتذاع عبر SSC1 HD، وبتعليق من فهد العتيبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق