أوساسونا يهدي برشلونة الصدارة بالتعادل مع ريال مدريد

GOAL [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف
أوساسونا يهدي برشلونة الصدارة بالتعادل مع ريال مدريد
علي رفعت
11:54 م غرينتش+2 2‏/10‏/2022
جسر مدريد قد سقط!

وقع ريال مدريد في فخ التعادل مع نظيره أوساسونا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني بهدف لكل فريق.

سيطر ريال مدريد على مجريات الشوط الأول وحاول كريم بنزيما وتشواميني وجاء الرد من عبد الصمد الزلزولي لكن الشباك أبت أن تهتز.

جاء الفرج عن طريق فينيسوس جونيور الذي كان على طرف الملعب وحاول تمرير الكرة عرضية لكن بتحرك روديجر وكريم بنزيما تشتت الحارس وسكنت الكرة الشباك في الدقيقة الـ 43 ليتقدم الملكي.

في بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 50 نجح كيكي جارسيا أن يعيد الأمور إلى نصابها بعد تمريرة من أوناي جارسيا وضعها بروعة من على نقطة الجزاء برأسه.

حاول كيكي من جديد في الدقيقة الـ 52 بتسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم، ومن بعدها توالت محاولات النادي الملكي حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 78 ونال أوناي جارسيا بطاقة حمراء، لكن كرة بنزيما أردت من القائم.

عاد بنزيما وسجل في الدقيقة الـ 81 لكن هدفه ألغي بداعي التسلل وعاد الملكي للمحاولة من جديد لكن دون فائدة.

كاد الضيوف أن يخطفوا الثلاث نقاط عن طريق تسديدة من موي جوميز في الدقيقة الأخيرة، لكن كرته مرت بجوار القائم لكنها كانت قريبة للغاية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة رقم 19 في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بنفس عدد النقاط ولكن له الأفضلية في فارق الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق