أنشيلوتي يعلق على أداء ريال مدريد أمام أوساسونا ويوضح موقف كورتوا

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أداء اللاعبين في مباراة اليوم أمام أوساسونا، ضمن منافسات الليجا، بالإضافة إلى الكشف عن آخر تطورات إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وموقفه من المشاركة في المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة ريال مدريد مع أوساسونا، بهدف لكل منهما،  في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا بشكل جيد في الدفاع، وكان من الصعب للغاية إيقاف الهدف الذي استقبلناه، في الشوط الثاني كان لديهم تسديدة واحدة فقط وكنا متوازنين وحاولنا الضغط عليهم لتسجيل الهدف الثاني ولكن لم ننجح".

استكمل: "كانت المشكلة في عدم تسجيل ركلة الجزاء لأن بنزيما دائم يسجل، صحيح أن المباراة كانت معقدة ومذهلة، لكن بعد استقبال هدف لعبنا كما كان علينا اللعب، لأن بنزيما لم يكن لديه مشكلة في اللعب لمدة 90 دقيقة، لم يلعب منذ ما يقارب الشهر وعليه أن يلعب بأفضل شكل".

أضاف: "كنا نستحق الفوز لكننا أهدرنا ركلة جزاء لكن هذه هي كرة القدم، ولكن دائمًا مباريات الأندية بعد فترة التوقف تكون صعبة، وأنا لست سعيد بهذه النتيجة وهذا التعادل، لم نكن نستحق خسارة الثلاث نقاط الليلة".

تطرق للحديث عن كورتوا؟، قائلًا: "سيخضع كورتوا للفحوصات غدًا وسنرى كيف يشعر، إنها ليست إصابة خطيرة ولكن يجب أن نرى ما إذا كان بإمكانه اللعب يوم الأربعاء".

بسؤاله عن عدم الدفع بـ هازارد في المباراة، ليرد قائلًا: "كنا بحاجة لماريانو اليوم وليس هازارد، اللاعبون حزينون بشكل عام لأننا لم نفز الليلة، هذا هو السبب في الفوز بالألقاب الموسم الماضي وهو رغبة الجميع في الفوز وتحقيق نتائج جيدة، نحن لسنا سعداء بمباراة اليوم".

أتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "لا يتعين علينا تقديم الأعذار بشأن التوقف الدولي، فهذه التشكيلة جيدة جدًا، نحن نشعر بالحزن على نتيجة اليوم وسنقوم بالرد والعودة من جديد قريبًا".

بهذه النتيجة، يظل ريال مدريد في الترتيب الثاني بجدول الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، في المقابل يصل أوساسونا إلى المركز السادس بالترتيب برصيد 13 نقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق