ميسي سيعود إلى برشلونة الموسم المقبل.. تقارير أرجنتينية

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت الصحفية الأرجنتينية الموثوقة "فيرونيكا بروناتي" مفاجأة حول إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي برشلونة عقب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

وأكدت فيرونيكا بروناتي أن ليونيل ميسي سيكون لاعبًا في نادي برشلونة بداية من يوم 1 يوليو من عام 2023، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي مع نادي باريس سان جيرمان.

وأفادت الصحفية الأرجنتينية أن ليونيل ميسي يرغب في نهاية مسيرته الكروية مع نادي برشلونة، ويرحب النادي الإسباني بإمكانية عودته بداية من الموسم القادم عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وكانت الصحفية الأرجنتينية "فيرونيكا بروناتي" هي أول من فجرت قنبلة رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة عقب نهاية الموسم قبل الماضي، خاصةً مع علاقتها القوية بمحيط ليونيل ميسي.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، بعدما وقع على عقد لمدة موسمين فقط في عام 2021 مع رفضه التجديد حتى الآن.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان إقناع ليونيل ميسي بتجديد عقده إلا أن النجم الأرجنتيني يؤجل كافة المفاوضات حول توقيع العقد حتى نهاية بطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في نوفمبر القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق