رسميا.. رحيل لوبوتيجي من تدريب إشبيلية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم، عن رحيل مدربه جوليان لوبوتيجي من تدريب الفريق، وذلك بعد ثلاث سنوات من النجاح مع الفريق الأندلسي.

وجاء بيان نادي إشبيلية الذي تم الإعلان فيه عن رحيل المدرب، ليؤكد نهاية حقبة استمرت لمدة ثلاث سنوات، ولم تكتمل في الموسم الرابع، مع فوزه بالدوري الأوروبي.

وأضاف البيان أن لوبوتيجي تمكن من قيادة إشبيلية في 170 مباراة، وفاز بالدوري الأوروبي، وحصد المغربي ياسين بونو جائزة أفضل حارس، بالإضافة إلى حصول النادي على أعلى عدد من النقاط في تاريخه في الدوري الإسباني.

وخاض لوبوتيجي مع إشبيلية 170 مباراة، منهم 121 مباراة في الدوري الإسباني، و15 مباراة في كأس إسبانيا، و16 مباراة في الدوري الأوروبي، و17 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ومباراة واحدة في السوبر الأوروبي.

وهذا ما جعل من لوبوتيجي أن يصبح في المركز الخامس في أكثر المدربين قيادة لإشبيلية في التاريخ، بعد خواكين كاباروس، وأوناي إيمري، ومانولو كاردو، ورامون إنسيناس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق