ريال مدريد يعود لصدارة الدوري الإسباني مؤقتًا بعد فوز صعب على خيتافي 

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوزًا عسيرًا أمام خيتافي في المباراة التي تقام اليوم السبت، ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى بهدف نظيف سجله إيدير ميليتاو.

عاد ريال مدريد للصدارة مؤقتًا بعد الفوز بعدما جمع 22 نقطة، في ظل المنافسة مع برشلونة الذي سيواجه سيلتا فيجو غدًا أما ختيافي فيأتي في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

سجل ريال مدريد باكرًا من رأسية من ميليتاو بعد عرضية حريرية من لوكا مودريتش من عرضية.

 وفي الدقيقة 6 فينيسيوس ينفذ كرة عرضية إلى داني كارفخال ليسدد الأخير الكرة بقوة لكن تعلو مرمى خيتافي، وفي الدقيقة 18 رودريجو توغل من قلب الملعب وسدد كرة مقوصة لكن تعلو مرمى خيتافي.

وفي الدقيقة 27 لوكا مودريتش نفذ عرضية أكثر من رائعة من ضربة حرة لكن تمر قريبة دون متابعة من لاعبي الميرينجي، وفي الدقيقة 39، نفذ رودريجو ضربة رأسية متقنةمن مكان خطير، لكن دافيد سوريا حارس مرمى خيتافي يتألق ويبعد الكرة.

وفي الدقيقة 42، الحكم ألغي ركلة جزاء لفينيسيوس بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي.

وفي الشوط الثاني ريال مدريد كان أفضل، والتهديد الأول جاء من تشاوميني الذي سدد كرة رائعة لكن حارس مرمى خيتافي يواصل التألق وينقذ مرماه مجددًا، وفي الدقيقة 5 رودريجو سجل بعدما انفرد بحارس خيتافي ويضع الكرة في المرمى لكن الحكم عاد لتقنية "VAR" وألغي الهدف.

وفي الدقيقة 64، إدواردو كامافينجا سدد كرة قوية لكن تعلو مرمى خيتافي، وبعد دافيد آلابا توغل وعند حدود منطقة الجزاء سدد لكن تأتي قريبة من مرمى الخصم.

وفي الدقيقة 79، لاعب خيتافي بورتو مرر الكرة في منطقة جزاء ريال مدريد وكادت تصل إلى مهاجم خيتافي لكن لونين خرج وتصدى للكرة، وفي الدقيقة 87 فالفيردي سدد الكرة من قبل نصف ملعبه وأستغل تقدم الحارس لكن الكرة تأتي قريبة من المرمى.

وفي الدقيقة 90، ديفيد آلابا يتقدم من الناحية اليسرى ونفذ كرة عرضية لكن الدفاع يشتت، وفي الدقيقة 92 ماركو أسينسيو سدد كرة متقنة لتأتي فوق مرمى خيتافي بسنتيمترات، وتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدف وحيد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق