"كان يجب أن يلغى" .. لجنة التحكيم الإسبانية تشكك في صحة هدف فينيسيوس

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار هدف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في شباك ريال أوساسونا الكثير من الجدل بعد أن تعادل ريال مدريد في المباراة التي أقيمت في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

جاء هذا بعد أن أكدت إذاعة "راديو ماركا"، أن اللجنة الفنية للتحكيم الإسباني قد لاحظت أن الهدف كان يجب أن يلغى بدلًا من أن يستفيد منه ريال مدريد.

فينيسيوس كان قد أرسل كرة عرضية ملتفة لكنها لم تلمس أي لاعب وسكنت الشباك بعد أن تردد حارس المرمى في الخروج للإمساك بها.

سبب تردد حارس المرمى كان وجود الثنائي أنطونيو رودريجر وكريم بنزيما في طريق الكرة، الأول لم يكن متسللًا لكن بنزيما كان كذلك.

تحرك بنزيما قليلًا مع بداية لعبة فينيسيوس لكنه توقف ولم يتداخل أكثر من ذلك، بينما استمر روديجر في الحركة مما زاد من تشتت الحارس.

عاد الحكم بالطبع إلى تقنية الفيديو لكنه قرر أن يحتسب الهدف، بداعي أن بنزيما لما يتداخل بشكل كافي في الكرة، لكن اللجنة الفنية لا ترى ذلك.

جدير بالذكر أن يال مدريد كان قد تعادل في تلك المواجهة وخسر نقطتين أمام أوساسونا ومعهما صدارة ترتيب الدوري الإسباني لصالح برشلونة بفارق الأهداف للأخير.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

1280 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

1280 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق