فالنسيا ضد برشلونة.. ليفاندوفسكي يقود البرسا لفوز قاتل على الخفافيش بالليجا 

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقتنص فريق برشلونة الإسبانى فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه فالنسيا، بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

شهدت الدقيقة 23 إلغاء حكم المباراة هدفًا أحرزه أنسو فاتي لصالح برشلونة بداعى وجود تسلل على اللاعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كثف برشلونة محاولاته من أجل تسجيل هدف الفوز بدون فائدة، وفي الدقيقة الـ50 ألغى حكم المباراة هدفًا لفالنسيا بداعي وجود لمسة يد على اللاعب.

وشهدت الدقيقة 84 أخطر فرص برشلونة في اللقاء عندما أهدر فيران توريس هدفًا، بعد عرضية من الجانب الأيمن وصلت لتوريس الذي فشل في التعامل مع الكرة ووضعها في الشباك، ليخرجها إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع نجح ليفاندوفسكي في خطف هدف الفوز القاتل بعدما تلقى عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها في المرمى.

بهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، استطاع الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مباراة، والهزيمة في مباراة أمام ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني.

فيما يحتل نادي فالنسيا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، استطاع الفوز في أربع مباريات، والتعادل في ثلاث مباريات، والهزيمة في خمس مباريات.

وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: تير شتيجن — ألبا - جارسيا – كوندي - بالدي — دي يونج – بوسكيتس - بيدري - ديمبلي – ليفاندوفسكي - انسو فاتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق