برشلونة يكشف مستقبل تشافي بعد توديع دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، عن مستقبل المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز على رأس قيادة الفريق الأول بعد توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وودع نادي برشلونة رسميًا دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط قبل جولة من النهاية.

وتحدث رافا يوستي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة يسعى دائمًا للفوز وليس لدينا طموح آخر غير ذلك، يجب أن نفعل كل ما في وسعنا لنحقق ذلك للجماهير".

جوارديولا: رفضت عروضا مغرية لتحليل مباريات كأس العالم.. ولن أخاطر بهالاند

4 أهداف تفصل محمد صلاح عن دخول قائمة العشرة العظماء بدوري أبطال أوروبا

واستمر رافا يوستي في حديثه موجهًا رسالته للجماهير: "أشكرهم على دعمهم المستمر وأنهم دائمًا ما يقومون بدعمنا والوقوف بجانبنا، إنهم يساعدوننا في كل مباراة تقريبًا من المدرجات".

وعن مستقبل تشافي هيرنانديز، أكد رافا يوستي: "إنه مدرب رائع ويعرف تقاليد برشلونة جيدًا وهذا أمر هام، الفريق الذي يمتلكه سيتطور مع مرور الوقت أنا متأكد".

وأكمل رافا يوستي في تصريحاته: "لدي قناعة كبيرة بقدرة تشافي هيرنانديز على قيادتنا للبطولات، نحن سنكافح معه لحصد الألقاب وإعادتها لبرشلونة".

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة فيكتوريا بلزن في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، الثلاثاء في مباراة "تحصيل حاصل" للنادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق