متى موعد الكلاسيكو القادم في الدوري الإسباني 2022-23؟

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يجد مشجعو كرة القدم أنفسهم كل موسم مرتين أمام لقاء ناري يجمع بين برشلونة وريال مدريد، إن هذا جزء من متعة كرة القدم وسحرًا بالنسبة للكثيرين.

التنافس هذا الموسم على أشده بين الغريمين التقليديين، برشلونة يطمح لانتزاع لقب الدوري الإسباني من حامله ريال مدريد.

بينما يريد فريق المدرب كارلو أنشيلوتي أن يحافظ على لقبه ويواصل احتكار الإنجازات في إسبانيا متسلحًا بتشكيلة تمزج الخبرة بالشباب بشكل نادر الشبيه.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

عناصر مثل كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش تمنح الفريق الخبرة الكافية لصقل مواهب مثل فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وغيرهم من النجوم البارزين.جدول مباريات الدوري الإسباني 2022-23، القنوات الناقلة والترتيب

في التقرير التالي نخبرك متى موعد كلاسيكو الأرض القادم بين برشلونة وريال مدريد؟ وما المتوقع في هذه المباراة القوية التي تقام على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل البلوجرانا.

ما هي نتيجة كلاسيكو الأرض الأخير؟

فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف على برشلونة في كلاسيكو الأرض الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة.

سجل ثلاثية ريال مدريد كل من كريم بنزيما وفيديريكو فالفيردي ورودريجو جويس بينما سجل فيران توريس هدف برشلونة الوحيد.

متى موعد الكلاسيكو القادم في الدوري الإسباني 2022-23؟

موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني هو يوم الأحد 19 مارس 2023، على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل النادي الكتالوني.

ولم يتم تحديد توقيت انطلاق المباراة ولكن من المرجح أن يكون في العاشرة مساءُ بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية

كما أنّه قد يُقام كلاسيكو آخر في يناير لكن بنهائي بطولة السوبر الإسباني، وذلك حال تجاوز برشلونة نظيره ريال بيتيس وتفوق ريال مدريد على فالنسيا في نصف النهائي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد؟

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beinsports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة كلاسيكو الأرض على شاشتها.

متابعو نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
برشلونة - ريال مدريد الأحد 19 مارس 2023 beinsports سبوتيفاي كامب نو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق