كروس يتحدث عن إمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الألماني توني كروس لاعب نادي ريال مدريد عن إمكانية تجديد عقده مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، وهو العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال توني كروس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة سيلتيك اليوم: " عقدي؟ أنا سعيد هنا والأمور تسير معي بشكل جيد داخل الملعب، الآن أن أشعر بالهدوء ولا أعرف شيء عن مستقبلي، من الممكن خلال كأس العالم أفكر في الأمر وأقرر."

وواصل: "ريال مدريد هو المكان الذي أريد التواجد فيه، لا أريد اللعب لأي نادي آخر، أريد الاعتزال هنا ولكني لا أعرف متى سأتوقف عن اللعب، ولكني سأقرر مع النادي."

وأشار: "قمنا بالترتيب لاجتماع مع النادي في عام 2023، ووقتها ستضح الأمور، لدي الكثير من الاحترام لهذا النادي ووقتها سنقرر."

وأجاب توني كروس إذا كان الآن في قمة مستواه: "قمة مستوى توني كروس الآن؟ هذا ليس قمة المستوى، من الصعب الاختيار من ضمن آخر ثمان مباريات، ولكني أتأقلم لاحتياجات النادين كاسيميرو غادر وكان علينا التأقلم على أمور مختلفة."

وتابع: "الفوز بست بطولات لدوري أبطال أوروبا لن يكون إنجاز سيء (يضحك)، كل موسم نحاول الفوز بكل شيء، ولكننا نعرف أن هذا مستحيل، لدينا فريق عظيم ونستمتع بوقتنا."

وأخيرًا قال كروس: "كأس العالم أم دوري أبطال أوروبا؟ البطولتان رائعتان، كأس العالم يقام كل 4 سنوات، حتى أنه أصعب، حيث أنه يمكنك المشاركة في ثلاث بطولات كأس عالم إذا كنت محظوظ، لا يمكن اختيار بطولة."

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، بينما يأتي سيلتيك في المركز الأخير برصيد نقطتين، ويتواجد لايبزيج في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، وشاختار ثالثا برصيد ست نقاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق