ألمانيا لم تفقد الأمل.. جهود حثيثة لإقناع كروس بالمشاركة في كأس العالم

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن منتخب ألمانيا ومسؤولي الاتحاد المحلي لكرة القدم لم يفقدوا الأمل حيال مشاركة توني كروس نجم المانشافت وأحد الأعمدة الرئيسة فيه خلال السنوات الأخيرة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

راديو "ماركا" التابع للصحيفة المقربة من النادي الملكي، أفاد بأن جهودًا حثيثة تبذل في الوقت الراهن من الطرف الألماني للحصول على كلمة أخرى من توني كروس حيال المشاركة في المونديال.

نجم وسط ريال مدريد يمر ببداية موسم رائعة، ولا تبدو مشاركته مع كتيبة هانز فليك مدرب المانشافت مرشحة لإخفاق كبير وهو الذي دخل في معدل المباريات القوية مع ريال مدريد، بل إنه سيضيف الخبرة والمهارة لكتيبة المانشافت كما فعل خلال السنوات الأخيرة.

كروس كان قد أعلن عقب بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة اعتزاله اللعب الدولي وأكد مؤخرًا أن هذا القرار لا رجعة فيه، وأنه سيشاهد المونديال من شاشات التلفاز.

النجم الألماني لديه 106 مباريات دولية برفقة المنتخب سجل خلالها 17 هدفًا وكان من أهم مفاتيح فوز الألمان بمونديال 2014 في روسيا.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

70484 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

70484 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق