تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ألميريا في الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

يلتقي فريق برشلونة بنظيره ألميريا في الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وكله عزم على مواصلة النتائج الطيبة التي يحققها في المسابقة هذا الموسم.

برشلونة نجح في تحقيق الفوز على فالنسيا بهدف دون رد في الجولة الماضية خارج الديار، وتحديدًا في ملعب مستايا، والذي سجله البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

بجانب فوزه في الدوري الإسباني، نجح برشلونة في تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ختام مشاركات الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة في الدوري الإسباني يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 32 نقطة.

أما ألميريا يسعة لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على سيلتا فيجو، وهو الذي يحتل المركز 13 في الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة.

بعد بيكيه.. قائد جديد يرحل عن برشلونة

تقييم مصطفى محمد في مباراة نانت وأولمبياكوس.. الأفضل بعد حارس المرمى

 

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

المدير الفني: تشافي هيرنانديز

التشكيل: 4-3-3

مارك أندريه تير شتيجن

جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – ماركوس ألونسو – هيكتور بيليرين

سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري

أنسو فاتي – عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق