جلسة خاصة تحسم مصير 80 مليون يورو كمستحقات لبيكيه مع برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت بعض التقارير الإسبانية عن عقد إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي، لجلسة خاصة مع جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني والذي أعلن اعتزاله بشكل رسمي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن بيكيه لديه الحق في الحصول على 80 مليون يورو كمستحقات متأخرة في برشلونة، الأمر الذي يجعل النادي الكتالوني في أزمة كبيرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة في انتظار تنازل بيكيه عن هذا المبلغ أو جزء منه، خاصة أن قرار رحيله واعتزاله لكرة القدم جاء بدون أي ضغط عليه وجاء وفقا لرغبته الشخصية فقط، لذلك من المفترض أن يتنازل اللاعب عن تلك المستحقات مثلما يحدث عندما يرحل المدرب عن أي فريق يقوده بإرادته.

الصحيفة الإسبانية قالت إن مسؤولي برشلونة سوف يجتمعون مع بيكيه، في جلسة خاصة سوف تحسم كافة الأمور، سواء بتنازل اللاعب عن المستتحقات الخاصة به أو جدولتها أو تخفيض المبلغ المطلوب.

بيكيه يُعلن اعتزاله كرة القدم ويكشف موعد مباراته الأخيرة مع برشلونة.. فيديو

لابورتا يعلق على اعتزال بيكيه: "سيكون دائمًا مرجع للاعبين وهو جزء من برشلونة"

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة أثنى على بيكيه وأشار إلى أنه سيكون دائما مرجعا للاعبين في صفوف الفريق الكتالوني، الأمر الذي يعكس قوة العلاقة بين الطرفين حتى بعد إعلان اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق