مباريات برشلونة في الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي.. اختبار قوي لتشافي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لقائين فقط في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، قبل التوقف الدولي المقبل تزامنًا مع انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022 المقامة في الفترة بين 20 نوفمبر 2022 حتى 18 ديسمبر2022.

يحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الأسباني، برصيد 31 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 32 نقطة، بعد 12 مباراة في الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات برشلونة في الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي

المواجهة الأولى برشلونة ضد ألميريا

المباراة الأولى يستضيف فيها برشلونة ألميريا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، على ملعبه "سبوتيفاي كامب نو"، في الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني "لا ليجا"، يوم السبت 5 نوفمبر في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

المواجهة الثانية برشلونة ضد أساسونا

يحل برشلونة ضيفًا على أساسونا صاحب المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، على ملعب "السادار"، في إطار الجولة الرابعة عشر من الليجا، وتقام المباراة يوم الثلاثاء 8 نوفمبر في الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

طالع أيضًا: 

ديلي ميل تكشف وجهة زيدان المقبلة في التدريب

تشافي يكشف سبب اعتزال بيكيه

جلسة خاصة تحسم مصير 80 مليون يورو كمستحقات لبيكيه مع برشلونة

أرقام برشلونة قبل التوقف الدولي

استطاع فريق برشلونة تسجيل 29 هدف في الدوري الإسباني، ليصيح بذلك أقوى خط هجوم في الدوري الإسباني مناصفة مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

برشلونة يعد أقوى دفاع في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد استقباله أربعة أهداف فقط، خلال 12 مباراة في الدوري.

يتصدر ترتيب هدافي برشلونة والدوري الإسباني المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 13 هدف في 12 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق