مصير هازارد في ريال مدريد.. أولاده يكشفون رغبته وكأس العالم فرصة أخيرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على مصير البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، في ظل عدم ظهوره بشكل مميز وعدم إثبات تألقه منذ قدومه إلى صفوف الملكي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد يريد من هازارد إيجاد فريق جديد للتعاقد معه، فلم يعد هناك أملا بالنسبة لتطور اللاعب البلجيكي وظهوره بشكل مميز مع الملكي، والفرصة الوحيدة المتبقية للاعب للتغيير تكمن في فترة منافسات كأس العالم 2022.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن هازارد يرغب في البقاء بصفوف الريال والدليل أن اللاعب قام بتسجيل أولاده في أكاديمية النادي وهذا ما يدل على رغبته الواضحة في البقاء.

سعر هازارد بحسب موقع "ترانسفير ماركت" شهد انخفاضا كبيرا مقارنة بما كان عليه لحظة رحيله عن تشيلسي يبلغ سعر اللاعب حاليا 12 مليون يورو فقط.

موعد مباراة طرابزون سبور ضد قونيا في الدوري التركي والقناة الناقلة

محمد صلاح يبحث عن 3 أرقام في مباراة ليفربول ضد توتنهام

ولا يزال اللاعب يبحث عن نفسه في ريال مدريد، تحت قيادة مدرب الفريق الحالي كارلو أنشيلوتي والذي تحدث عن اللاعب البلجيكي بشكل إيجابي لكن على أرض الواقع اللاعب لم يصل للمستوى المُنتظر منه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق