أنشيلوتي يُعلن غياب بنزيما عن مواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد، موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول، من المشاركة مع الميرنجي في مباراة غدًا أمام رايو فاليكانو، بالدوري الإسباني الممتاز.

يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره رايو فاليكانو، في العاشرة مساء غدًا الإثنين، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

أكد كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "كريم بنزيما، لن يلعب غدًا، لأن أحاسيسه ما زالت غير جيدة، يوم الجمعة تدرب وبدأ في حالة جيدة، سيكون موجود في مباراة قادش بالدوري".

أوضح: "قلة مشاركة بنزيما، في بعض المباريات سمح لنا بإظهار لاعبين يتمتعون بالكثير من الجودة، مثل رودريجو، فالفيردي، فينيسيوس، في الجزء الثاني من الموسم نحتاج كريم ونحن نثق به، أنه سيقدم نفس المستوى الذي قدمه الموسم الماضي".

أردف: "تركيز كريم بنزيما على كأس العالم تسبب في غيابه؟ الحقائق تقول إنه لا يستطيع اللعب ولن يلعب غدًا".

أقرأ ايضًا:

الأولوية لكأس العالم.. بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل لقاء فاليكانو

مصير هازارد في ريال مدريد.. أولاده يكشفون رغبته وكأس العالم فرصة أخيرة

أضاف: "أسينسيو يمكنه اللعب في مركزين مختلفين، إنه يفعل ذلك بشكل جيد، عندما يلعب كمهاجم، يكون قادرًا على إظهار تمريراته الحاسمة وتسديداته، تناوبه مع فالفيردي في هذا المركز يسير على ما يرام".

أضاف: "رايو فاليكانو فريق يلعب بشكل جيد للغاية، خاصة على أرضه ويلعب بقوة ولديه تنظيم، إنها مباراة صعبة، لكن الفريق جاهز، سنحاول تحقيق أفضل نتيجة".

بالنسبة إلى هازارد، قائلًا: "لديك الكثير من اللاعبين هنا الذين لم يحصلوا على الدقائق التي يستحقونها بسبب المنافسة، يجب أن تكون هناك منافسة في فريق كبير، هذا ما يحدث مع هازارد، حيث كان لديه دقائق أقل مما يستحق".

تطرق للحديث عن اعتزال جيرارد بيكيه، قائلًا: "بيكيه هو أحد أقوى المدافعين في هذا الوقت، ذكي جدًا في الميدان، ومنظم جدًا، لقد قرر الاعتزال، وأعتقد أنه كان من المهم اختيار التوقيت الصحيح، وليس أن يطلب منه أحدهم ذلك، أتمنى له التوفيق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق