قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فايكانو.. غياب بنزيما وروديجير

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائمة نادي ريال مدريد التي ستخوض مواجهة رايو فايكانو في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني مساء الغد، الإثنين.

وشهدت القائمة غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني الممتاز، بعدما غاب عن مواجهتي جيرونا وإشبيلية.

كما غاب المدافع الألماني أنطونيو روديجير عن قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة رايو فايكانو في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

الأولوية لكأس العالم.. بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل لقاء فاليكانو

وابتعد توني كروس عن قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فايكانو في الجولة الثالثة عشر بعد تعرضه للطرد في الجولة الماضية أمام جيرونا.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - لويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفخال - ألابا - ميليتاو - ميندي - ناتشو - فاييخو - أودريوزولا - لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد - أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة ومتأخر بمباراة عن المتصدر برشلونة، بينما يحتل رايو فايكانو المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق