ريال مدريد ينتصر على برشلونة وباريس سان جيرمان في صفقة موهبة بالميراس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة، وباريس سان جيرمان وتشيلسي، في صراع التعاقد مع موهبة بالميراس، إندريك.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، أن ريال مدريد نجح في حسم الصفقة لصالحه، أمام كبرى أندية العالم مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي،و غريمه في الدوري الإسباني برشلونة.

تفاصيل صفقة إندريك وريال مدريد

وأشير إلى أن الصفقة قد تكلفت 51 مليون جنيه إسترليني، إلا أن اللاعب لن ينتقل إلى قلعة "سنتياجو برنابيو"، حتى يوليو 2024.

ارتبط اسم اللاعب الشاب، باعتباره موهبة الأجيال، وأنه قريب من الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، لكن لوس بلانكوس هم الأشخاص الذين تأكد من أنهم نجحوا في الفوز بالسباق إليه.

ومن المنتظر أن تصل الصفقة إلى 62 مليون جنيه إسترليني مع 10 ملايين جنيه إسترليني كضرائب إضافية.

لا يمكن أن يكمل إندريك انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، حتى يبلغ 18 عامًا في عام 2024.

ومن المنتظر أن يتم توقيع الصفقة رسميًا في الأيام المقبلة، حيث أنهم توصلوا إلى اتفاق شفهي كامل بين جميع الأطراف، ريال مدريد واللاعب وبالميراس.

طالع أيضًا: 

كرويف: برشلونة يستحق عناقاً أخيرًا مع ميسي

تعويضا لغياب كريم بنزيما.. ريال مدريد يحسم موقفه من عودة رونالدو

كيف انتصر ريال مدريد على باريس سان جيرمان وتشيلسي وبرشلونة في صفقة إندريك؟

شارك اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا  في أول مباراة احترافية له مع فريق بالميراس في أكتوبر، ومنذ ذلك الحين اجتذب اهتمامًا من جميع أنحاء عالم كرة القدم، حيث ورد أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للمهاجم الشهر الماضي .

وفي الوقت نفسه، كان تشيلسي حريصًا أيضًا على التوقيع مع إندريك، بما في ذلك عندما قاده البرازيلي تياجو سيلفا وعائلته حول مرافق التدريب في محاولة لإقناع اللاعب الشاب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير. 

وفي الشهر الماضي ، أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن النادي يجري أيضًا محادثات للتعاقد مع نجم بالميراس.  

من هو إندريك موهبة بالميراس الذي أثار اهتمام أندية العالم الكبرى؟

أعلن إندريك نفسه لأول مرة للكشافة في جميع أنحاء العالم بعد تسجيله عودة مذهلة بـ165 هدفًا في 169 مباراة لفريق شباب بالميراس ، وقد سجل بالفعل خمس مرات في أربع مباريات أثناء تمثيل منتخب بلاده تحت 16 عامًا.

المهاجم الأيسر هو أصغر لاعب في تاريخ بالميراس، حيث ظهر لأول مرة في سن 16 عامًا و 16 يومًا ، وسجل بالفعل ثلاثة أهداف للنادي في الدرجة الأولى بالبرازيل. 

وبالمثل، وقع ريال مدريد على فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 16 عامًا من فلامنجو في صفقة بقيمة 39 مليون يورو في عام 2017 ، مما جعله ثاني أغلى صفقة من الدوري البرازيلي في التاريخ. وفي عام 2018، ذهب لوس بلانكوس للتعاقد مع رودريجو البالغ من العمر 17 عامًا من سانتوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق