في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي بلد الوليد الإسباني، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، للتعليق على أحداث العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري الإسباني الممتاز.

وحقق ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره بلد الوليد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

فينيسيوس جونيور يعلق على جمهور بلد الوليد:

كتب فينيسيوس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، أمس السبت: "العنصريون يواصلون التوجه إلى الملاعب ويشاهدون عن قرب أكبر ناد في العالم، والليجا لا تفعل شيئا، استمر في فعل أي شيء ... سأستمر برأسي مرفوعًا والاحتفال بانتصاراتي وانتصارات مدريد. لا يوجد هذا خطأي نهائي".

 

 

بيان بلد الوليد للتعليق على الواقعة:

أكد نادي بلد الوليد، في بيانه، أنه تماشيًا مع البيان الصادر عن الليجا ظهر اليوم، بسبب الأحداث التي وقعت في زوريلا ضد ريال مدريد لحظة استبدال فينيسيوس جونيور، يريد فريقنا التأكيد على الجوانب التالية:

- نادي ريال بلد الوليد يدين تماماً أي شكل من أشكال العنصرية ويأسف جداً لما حدث.

- لا توجد مساحة للعنصرية في كرة القدم والمجتمع، وهذا هو السبب في أن نادي ريال بلد الوليد مصمم على تنفيذ المزيد والمزيد من التدابير لزيادة الوعي ومكافحة أي حدث يدعم هذا الأمر.

- هذه الحوادث المعزولة لا تمثل الغالبية العظمى من مشجعينا المحترمين دائمًا واللذين قاموا بعروض جميل في مدرجات ملعبنا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق