تشافي يُعاقب لاعبي برشلونة بعد التعادل أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن الطريقة التي يعاقب بها تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، اللاعبين وذلك بعدما سقط في التعادل الإيجابي أمام إسبانيول بالدوري.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، مباراة برشلونة ضد إسبانيول، والتي أقيمت أمس السبت، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني الممتاز.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن تشافي هيرنانديز، قرر معاقبة لاعبي الفريق وذلك بعد التعادل الإيجابي أمام إسبانيول، وذلك بخوض تدريبات جماعية مساء اليوم.

أقرأ ايضًا:

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

بعدما فشل في تحقيق الحلم.. رونالدو ينضم إلى النصر السعودي

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أنه في حالة الفوز أمام إسبانيول، كان يحصل الفريق على راحة سلبية اليوم، من أجل الاحتفال مع أسرهم بأول أيام العام الجديد.

وأوضح التقرير أن تشافي يعتمد دائمًا مع لاعبي الفريق على وضع التحديدات أو الجوائز لهم قبل المباريات إذا تم تحقيق الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق