صفقات ريال مدريد.. تعرف على موقف النادي الملكي من الميركاتو الشتوي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الصحفي الشهير توماس جونزاليس مارتن، موقف ريال مدريد من إبرام بعض التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي، حيث أشار في تقريره إلى أن النادي الملكي لن يُبرم أي صفقات في الميركاتو الجاري، إلا في بعض الحالات الاستثنائية.

تعرف على صفقات ريال مدريد في يناير

وقال الصحفي الإسباني: "ريال مدريد لن يذهب إلى سوق الشتاء، كل الصفقات ستتم في الصيف المقبل، فقط إصابة كريم بنزيما أو لاعب رئيسي آخر مثل تيبو كورتوا قد تجعل النادي يتحرك لإبرام صفقات في شهر يناير" 

وأضاف: "الفريق سوف يستمر بما لديه من لاعبين مميزين، ولا أعتقد أن الريال سيتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الجاري" 

وعن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان قال: "ريال مدريد لن يتحرك للتعاقد معه إلا لو ضغط على باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى صفوف الملكي، فمسؤولي الريال لا يزالوا غاضبين من سلوك اللاعب الصيف الماضي عندما جدد عقده مع باريس سان جيرمان رغم اتفاقه الذي اكتمل مع النادي الإسباني" 

طالع أيضا:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

واستطاع ريال مدريد أن يُنهي عام 2022، بالفوز على بلد الوليد بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم ليتواجد في وصافة جدول الترتيب بنفس رصيد برشلونة ولكن التفوق للفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق