برشلونة يكتب رقمًا تاريخيًا في الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح نادي برشلونة في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب "وانداميتروبوليتانو".

وأحرز عثمان ديمبلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22 بعد تمريرة رائعة من جافي، ليخطف 3 نقاط هامة لنادي برشلونة وينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 16 جولة حتى الآن، برصيد 41 نقطة متفوقًا بـ3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

طالع أيضًا:

رئيس الاتحاد الفرنسي يعتذر لزيدان بعد تصريحاته الأخيرة: "لم أقصد الإساءة له"

القصمة الكاملة لـ أزمة زين الدين زيدان.. دفاع مبابي وريال مدريد واعتذار الاتحاد

باريس سان جيرمان يكشف عن خطط معسكره الشتوي

برشلونة يكتب رقمًا دفاعيًا تاريخيًا في الدوري الإسباني

ويكتب نادي برشلونة رقمًا تاريخيًا في الدوري الإسباني بعد مرور 16 جولة، خاصةً على المستوى الدفاعي بعدما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط منذ بداية البطولة.

ويُعد هذا المعدل الأفضل لنادي برشلونة على مستوى استقبال الأهداف في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري الإسباني بعد استقبال 6 أهداف خلال أول 16 جولة.

وعادل نادي برشلونة بذلك الرقم التاريخي دفاعيًا في تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني، والمحقق في موسم 1986/1987، بعدما استقبل 6 أهداف في 16 جولة.

وفي حال نجح نادي برشلونة في الحفاظ على نظافة شباكه في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، سيكون قد حقق أفضل معدل استقبال أهداف في تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني.

ويستضيف نادي برشلونة نظيره نادي خيتافي في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" يوم 22 يناير الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق